الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تجتمع بوزير الثقافة

3 مايو 2021
الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تجتمع بوزير الثقافة

الصحافة _ وكالات

عقدت تمثيلية من الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين صباح اليوم الاثنين، يترأسها رئيس الجمعية عبد المنعم دلمي وفاطمة الزهراء الورياغلي والسيدين ابراهيم منصور وعزيز الدكي لقاءً مع الوزير المكلف بالقطاع السيد عثمان الفردوس بمقر الوزارة، قطاع الاتصال.

وحسب بيان للجمعة فخلال الاجتماع تدارست التمثيلية الوضعية الصعبة التي تعيشها المقاولات الصحافية في ظل ظروف استمرار جائحة كوفيد 19، كما طلبت من السيد الوزير دعمها في النقاش الذي تود فتحه مع المجموعات العالمية الكبرى  GAFA حيث أطلعته على الخطوات التي تود القيام بها في سبيل ذلك.

من جهته وعد السيد الوزير بأنه سيقوم بأقصى جهوده، من جهة، في دعم ومباركة كل الخطوات التي تود الجمعية مباشرتها للدفع بالقطاع نحو التطور، ومن جهة أخرى استمرار دعم المقاولات الصحفية لثلاثة اشهر القادمة كما اكد السيد الوزير بان مستحقات الضمان الاجتماعي تم تسديدها وهي في طور المعالجة النهائية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

كما أكد السيد الوزير حرص وزارته على تدارس كل الاليات الممكنة لدعم القطاع والمقاولات الاعلامية لاعطائها كل امكانيات البقاء خدمة للمهنة و الرسالة التي تؤديها.

المصدر: أحدات انفو

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق