الجالية المسلمة بمدينة الوديان الثلاثة تلتئم احتفالا بعيد الفطر

22 أبريل 2023
الجالية المسلمة بمدينة الوديان الثلاثة تلتئم احتفالا بعيد الفطر

الصحافة _ كندا

اجتمعت فعاليات من الجالية المسلمة المقيمة بمدينة الوديان الثلاثة (Trois-Rivières) بمقاطعة كيبيك الكندية في إحدى منتجعات المدينة، وذلك احتفالا بعيد الفطر المبارك، حيث حضر عدد كبير من أولياء الأمور مرفوقون بأبناءهم، للمشاركة في هذا الحفل البهيج.

وقد وفر المسؤولون على المركز الإسلامي للمدينة كل الظروف المناسبة ليقضي الصغار والكبار وقتا ممتعا، حيث تم اختيار المكان بعناية، وقد توفرت للأطفال كل سبل الاستمتاع من ألعاب متنوعة، وباحات للركض واللعب بكل أريحية، كما تم تقديم وجبات طازجة لكل المدعوين.

الجالية المسلمة بمدينة الوديان الثلاثة رغم قلة عددها مقارنة مع المدن الكبرى مثل تورونتو ومونتريال، إلا أنها نشيطة بشكل يدعو للفخر والاعتزاز بالانتماء إليها، وقد تعيش المدينة هجرة داخلية مكثفة من لدن ساكني المدن المزدحمة، نظرا لما توفره المدينة من مساحات وفضاءات شاسعة، بالإضافة إلى انخفاض أسعار العقار بها، وجودة العيش التي توفرها الطبيعة الخلابة المحيطة بها والهواء النقي، إضافة الى الأمن المطلق الذي قل نظيره في غيرها من المدن.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق