التونسي النفطي يصل غدا للبيضاء من أجل إشرافه على تداريب فريق الوداد

2 يناير 2023
التونسي النفطي يصل غدا للبيضاء من أجل إشرافه على تداريب فريق الوداد

الصحافة _ وكالات

من المنتظر أن يحل المدرب التونسي المهدي النفطي، يوم غد الثلاثاء، بمدينة الدار البيضاء من أجل إشرافه على تداريب فريق الوداد الرياضي.

وحسب مصدر خاص، فمسؤولو الوداد توصلوا إلى اتفاق نهائي مع النفطي، بعد أن تمت المفاوضات بين الطرفين بسلاسة.

وأوضح ذات المصدر، أن التعاقد مع الإطار التونسي المذكور، جاء بتوصية من بعض المقربين من رئيس الوداد سعيد الناصيري.

وكان الفريق الأحمر قريبا من التعاقد مع المدرب البرتغالي ألكسندر سانتوس، إذ أنه وإلى حدود مساء اليوم الإثنين كان هناك اتفاق على إشرافه على تدريب الوداد، قبل أن يتم تغيير البوصلة صوب التونسي النفطي، يضيف ذات المصدر.

وسبق للنفطي صاحب الـ44 عاما، قيادة بعض الأندية الإسبانية في السنوات الأخيرة، ويتعلق الأمر بليغانيس، ماربيا، وليفانتي، كما أشرف على تدريب النجم الساحلي التونسي لمدة أسبوع سنة 2020، قبل أن يغادره صوب إسبانيا.

كما جاور الدولي التونسي السابق كلاعب الناخب الوطني وليد الركراكي في فريق راسينغ سانتاندير الإسباني، بالإضافة إلى حمله لقميص أندية بيرمينغهام الإنجليزي، وتولوز الفرنسي.

المصدر: البطولة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق