التعادل يخيم على مواجهة خدمات رفح ومركز بلاطة في نهائي كأس فلسطين (صور)

30 يونيو 2019
التعادل يخيم على مواجهة خدمات رفح ومركز بلاطة في نهائي كأس فلسطين (صور)

الصٌَحافة _ سهى الحمراوي من غزة

خيم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المواجهة التى جمعت خدمات رفح وضيفه مركز بلاطة في ذهاب كأس فلسطين على ملعب رفح البلدي جنوب قطاع غزة.

وسط حضور رسمي وإعلامي وشخصيات رياضية واعتبارية وجمهور غفير في رسالة قوية للاحتلال الصهيوني على انتصار الرياضة الفلسطينية على الحواجز الإحتلالية بمنعهم من السفر والتنقل ما بين قطاع غزة والضفة الغربية.

شوط أول بادر فيه خدمات رفح بشن هجمات بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك حسابات الخصم إلا أن مركز بلاطة أمتص حماس لاعبي صاحب الأرض عن طريق الدفاع المحكم.

سيطرة خدمات رفح رد عليها مركز بلاطة بهجمة مرتدة تمكن خلالها اللاعب خالد سالم من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 33، فيما أدرك خدمات رفح هدف التعادل عن طريق اللاعب معتز النحال عبر ركلة جزاء في د71، لتتواصل المحاولات بمزيد من الهجمات لم يكتب لها النجاح لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أدار اللقاء: فايز عمران للساحة، وساعده على الخطوط حسام الحرازين ، ومحمود أبو حصيرة ، وعاهد المصري رابعا.

الجدير ذكره أن موقعة الإياب ستجرى الأربعاء المقبل على ملعب نابلس البلدي فى الضفة الغربية لتحديد هوية بطل كأس فلسطين لموسم 2018-2019.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق