التعادل يحسم مباراة نهضة بركان والمغرب الفاسي

8 ديسمبر 2020
التعادل يحسم مباراة نهضة بركان والمغرب الفاسي

الصحافة _ وكالات

انتهى اللقاء الذي جمع نادي نهضة بركان بضيفه المغرب الفاسي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم، بنتيجة التعادل هدف مقابل هدف.
وسجل للمغرب الفاسي اللاعب علاء الدين أجراي في الدقيقة 74 من عمر المباراة، قبل أن يدرك، دقيقة بعد ذلك، اسماعيلي علوي حارس مرمى المغرب الفاسي، التعادل للخصم بهدف ضد مرماه.
وبهذه النتيجة رفع نادي المغرب الفاسي ونهضة بركان رصيدهما إلى 4 نقاط.
ودخل نادي نهضة بركان المستضيف، المباراة بكل من، زهير العروبي، أمين الكاس، محمد عزيز، يوسوفو دايو، ألان تراوري، العربي الناجي، حامدة لعشير، حمزة الركراكي، زكرياء حدراف، عمر النمساوي.
فيما نادي المغرب الفاسي الضيف دخل بكل من، خالد العلوي، محمد حماميي، كريم الولادي، نبيل مرموق، نيلسون مونغانغا، محمد الفقيه، عبدولاي ديارا، علاء الدين أجراي، أيوب لخضر، صلاح الدين الوالي العلمي، نبيل الولجي.

يشار إلى أن نادي شباب المحمدية كان قد حقق نتيجة الفوز في الجولة الأولى أمام المغرب التطواني، فيما فازت نهضة بركان أمام نهضة الزمامرة لحساب نفس الجولة.

المصدر: مغرس

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق