التطبيع المغربي مع إسرائيل باق ويتمدد!.. المغرب يُشارك في المعرض الدولي للسياحة بتل أبيب يومي 15 و16 يونيو المقبل

10 مارس 2021
التطبيع المغربي مع إسرائيل باق ويتمدد!.. المغرب يُشارك في المعرض الدولي للسياحة بتل أبيب يومي 15 و16 يونيو المقبل

الصحافة _ الرباط

يُنتظر أن يشارك المغرب في المعرض الدولي للسياحة في تل ابيب المزمع تنظيمه يومي 15 و16 المقبل.

وأفاد الموقع الإلكتروني الإسرائيلي “I24 NEWS”، أمس الثلاثاء، بأن هذا المعرض الإسرائيلي السنوي هو أحد أكبر المعارض على مستوى الشرق الأوسط بين المتخصصين في الصناعة السياحية،حيث من المتوقع أن يحضر 1870 عارضا من 57 دولة مختلف،.

وأضاف المصدر ذاته، أن المغرب سيشارك ببعثة من المختصين في الصناعة السياحية إلى جانب مختصين من دول الامارات العربية المتحدة وأوزبكستان وسلوفينيا والبرتغال والفلبين وقبرص وجمهورية التشيك إلى جانب الدولة المستضيفة ودول أخرى في الدورة 27 لهذا السوق السياحي الكبير، بحسب ما ذكره موقع “بلادي نيت” المغربي الناطق بالفرنسية.

وأوضح الموقع الإسرائيلي، أن مشاركة المغرب في هذا المعرض الكبير تأتي في أعقاب استئناف العلاقات الدبلوماسية بين المملكة وإسرائيل.

وكانت وزيرة السياحة المغربية، نادية فتاح علوي، قد تحدثت في شهر يناير المنصرم مع نظيرتها الإسرائيلية اوريت كوهين، كما تم توقيع اتفاقية لتسيير الرحلات الجوية من وإلى مطار بن غوريون القريب من تل ابيب في اتجاه مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت نادية فتاح علوي قد قالت لهيئة البث الإسرائيل “كان” أن عدد السياح الإسرائيليين الذين سيزورون المغرب سيتضاعف “من 50 ألفا إلى 200 ألف بعد إطلاق رحلات جوية مباشرة بين المغرب وإسرائيل، في العام 2021 الجاري”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق