الترخيص لـ”هيتش” لسيارات الأجرة بمراكش

20 يونيو 2019
الترخيص لـ”هيتش” لسيارات الأجرة بمراكش

حصل تطبيق “هيتش” الخاص بسيارات الأجرة ، رسميا على رخصة مزاولة نشاطه بمدينة مراكش، وبذلك تكون المدينة الحمراء هي ثالث محطة  تزاول بها شركة “هيتش” أنشطتها بعد مدينتي الدار البيضاء والرباط.

ويذكر على أن “هيتش” التي دخلت الأسواق المغربية في نونبر من العام 2017، هي أول شركة من هذا النوع تحصل على رخصة لمزاولة نشاطها بشكل قانوني داخل بعض المدن المغربية الكبرى.

ويشار على أن المغرب يزخر بعدد من التطبيقات  المماثلة والخاصة بتقديم خدمة نقل الزبناء، غير أن صراعا كبيرا كان قد نشب في السابق بين أصحاب هذه التطبيقات وبين أصحاب سيارات الأجرة العادية، بسبب المنافسة، وكذا بسبب عدم حصولهم على تراخيص قانونية لمزاولة مهامهم، الأمر الذي دفع البعض من هذه التطبيقات الى مغادرة الأسواق المغربية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق