الترخيص بإقامة التراويح في المساجد وتحديد ساعة إغلاق المقاهي والمطاعم في 11 ليلاً.. هذه هي الحقيقة!

20 أبريل 2021
الترخيص بإقامة التراويح في المساجد وتحديد ساعة إغلاق المقاهي والمطاعم في 11 ليلاً.. هذه هي الحقيقة!

الصحافة _ الرباط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، منشورات تفيد بأن قرارات جديدة بخصوص رفع حظر التنقل الليلي خلال شهر رمضان سيُعلن عنها من طرف السلطات الحكومية بعدما قدمت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس “كورونا” المستجد بالمغرب توصيات للجهات المعنية.

وفي هذا الصدد، أفاد البروفيسور عبد الفتاح شكيب، الاختصاصي في الأمراض المعدية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء، وعضو اللجنة العلمية، أن الأخبار المتداولة حول تقديم توصيات بخصوص الحالة الوبائية بالمملكة، “لا أساس لها من الصحة”.

وأورد بأن اللجنة “لم تقدم أي توصية بخصوص تطورات الحالة الوبائية خلال الأيام الماضية”، نافيا بذلك كل الإشاعات التي تناولتها عدة مواقع وصفحات، خلال الساعات الماضية.

وتم تداول أخبار تفيد بأن اللجنة العلمية لمكافحة فيروس “كورونا” المستجد بالمغرب، قدمت توصيات بخصوص الوضعية الوبائية بالمملكة، قد ينتج عنها “الترخيص بصلاة التراويح في المساجد وتحديد ساعة إغلاق المقاهي والمطاعم في 11 ليلا”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق