التحقيقات في قضية حمزة مون بيبي تطال وسيطا للدعارة بأكادير مقربا من رجال أعمال نافذين وشخصيات سياسية ومسؤولين بالدولة

1 نوفمبر 2019
التحقيقات في قضية حمزة مون بيبي تطال وسيطا للدعارة بأكادير مقربا من رجال أعمال نافذين وشخصيات سياسية ومسؤولين بالدولة

الصحافة _ لمياء أكني

ذكر مصدر جد موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن التحقيقات القضائية الجارية في قضية ما بات يُعرف بـ”حمزة مون بيبي” كشفت عن تورط وسطاء دعارة بمدينة أكادير مقربين من رجال أعمال نافذين وشخصيات سياسية ومسؤولين بالدولة.

وحسب نفس المصدر، فإن شخصا سبق له أن ترشح للإستحقاقات الإنتخابية طالته التحقيقات القضائية لإبتزازه أصحاب شركات، ومعروف في أوساط رجال الأعمال بالتوسط مع مومسات واستقدام واستدراج فتيات بمناطق بنسركاو، أغروض، أنزا بمدينة أكادير، وطالبات بجامعة ابن زهر من أجل أداء خدمات جنسية لفائدة رجال أعمال ومسؤولي الدولة.

وأشار المصدر نفسه إلى أن مديرا لمؤسسة فندقية معروفة بمدينة أكادير سبق أن تم إعفاءه بسبب هذا الشخص الذي كان يتصرف بسلطات كبيرة داخل الفندق بحيث كان الآمر والناهي نظرا قربه من رجل أعمال نافذ يملك شركات ويحظى بشعبية كبيرة بجهة سوس.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق