التجاري وفا بنك يحصل على جائزة البنك الأكثر أمانا بالمغرب وإفريقيا

21 أكتوبر 2020
التجاري وفا بنك يحصل على جائزة البنك الأكثر أمانا بالمغرب وإفريقيا

الصحافة _ وكالات

أصدرت مؤخرا المجلة الأمريكية المرموقة تصنيفها لأكثر البنوك أمانا على الصعيدين المحلي والقا ري. فأتى التجاري وفابنك في المركز الأول بحصوله على جائزتين : ” البنك الأكثر أمانا في المغرب” للسنة الثانية على التوالي و ” البنك الأكثر أمانا في إفريقيا”.

وقامت المجلة بانتقاء البنوك بناء على أساس تقييم درجات التصنيف الائتماني على الأمد الطويل للعملات الأجنبية -الصادرة عن وكالات موديز وستاندرد أند بورز وفيتش- لأكبر 500 بنك عبر العالم.

وينضاف هذا التتويج لجائزة ” أفضل بنك في المغرب ” للسنة الثامنة على التوالي وجائزة ” أفضل بنك استثماري في المغرب ” والممنوحتين من نفس المجلة في سنة 2020 .

و” غلوبال فينانس ” هي مجلة أمريكية شهرية تابعة لمجموعة « Class Editori »، تأسست سنة 1987 ويقع مقرها بنيويورك. توزع المجلة في 191 دولة ويتم إصدار 50.050  نسخة منها عبر العالم باللغة الإنجليزية. وتشكل غلوبال فينانس مرجعا عالميا في مجال الأخبار المالية.

وتعالج المجلة مواضيع تتعلق بالقطاع المالي على الصعيد العالمي وبالأخص مالية المقاولات والمشاريع المشتركة وعمليات الإدماج والشراء وأسواق الرساميل والعملات والبنوك وتدبير المخاطر، إلخ.

ويتكون قراء غلوبال فينانس من أطر عليا للمقاولات وفاعلين ماليين مكلفين باتخاذ قرارات استثمارية واستراتيجية في مقاولات متعددة الجنسيات ومؤسسات مالية. ويقترح موقعها الإلكتروني – GFMag.com –  تحاليل ومقالات تعد موروث 33 سنة من التجربة في الأسواق المالية الدولية.

وتختار غلوبال فينانس بشكل دوري أقوى المؤسسات أداء من ضمن البنوك ومقدمي الخدمات المالية. وباتت هذه الجوائز معيارا متميزا للثقة في صفوف المنظومة المالية الدولية.
وتعتبر غلوبال فينانس أيضا شريكا إعلاميا متميزا للاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

المصدر: Kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق