البوليس يُحقق مع مسؤولين نافذين في وزارة الصحة متورطين في ملفات فساد ضخمة

25 فبراير 2020
البوليس يُحقق مع مسؤولين نافذين في وزارة الصحة متورطين في ملفات فساد ضخمة

الصحافة _ أكرم التاج

أفاد مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن فرقة الشرطة القضائية بولاية أمن الرباط، استمعت يوم أمس الإثنين 24 فبراير 2020، لمسؤولين كبار في وزارة الصحة متورطين في ملفات فساد.

وحسب نفس المصدر، فإن عناصر فرقة الشرطة القضائية، إستمعت لمدراء مركزيين ورؤساء مصالح وأطر في وزارة الصحة متورطين في ملفات تجهيز عدد من المؤسسات الصحية منها مستشفى سيدي محمد بن عبد الله بالصويرة، وبطلب العروض رقم 03/2019/2 الخاص بشراء معدات بيوطبية بقيمة 7 ملايير و87 مليون سنتيم، والذي أشرف عليه قسم التجهيزات والمعدات البيوطبية.

وسجلت التحقيقات تضاربا في تواريخ شهادات التسجيل الخاصة بشركة فائزة بإحدى الصفقات، التي من المحتمل أن تورط مسؤولين نافدين بمديرية التجهيزات والصيانة في وزارة الصحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق