الاتجار في البشر يلاحق ممرضة مزيفة وعشيقها بالدارالبيضاء

30 يناير 2020
الاتجار في البشر يلاحق ممرضة مزيفة وعشيقها بالدارالبيضاء

الصحافة _ الدارالبيضاء

أجلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، مؤخرا، محاكمة أفراد عصابة إجرامية متورطين في جرائم ثقيلة من أجل استدعاء الضحية.

وتابع الوكيل العام للملك المتهين الثلاثة من أجل “تكوين عصابة اجرامية لارتكاب جنايات ضد الاشخاص و المشاركة في اختطاف قاصر دون الثانية عشرة من العمر باستعمال التدليس و الاستدراج و المشاركة في الاتجار في البشر باستغلال قاصر في القيام بأعمال اجرامية و المشاركة في الخيانة الزوجية وانتحال اسم وصفة نظمها القانون (ممرضة) و الخيانة الزوجية و الارشاء وترك طفل غير قادر على حماية نفسه في مكان خال واستغلال طفل في عمل قسري”.

وجرى اعتقالهم بعد تكثيف أبحاث الشرطة القضائية الولائية حول هوية أفراد العصابة المتكونة من ممرضة مزيفة وعشيقها وشخص ثالث.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق