الإفراج عن حركة تعيينات وتنقيلات واسعة في صفوف قضاة المملكة

24 مايو 2021
الإفراج عن حركة تعيينات وتنقيلات واسعة في صفوف قضاة المملكة

الصحافة _ الرباط

أعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية، اليوم الإثنين، عن قائمة القضاة الذين شملهم الانتقال من المحاكم المعينين بها إلى أخرى.

القضاة الذين تم تعيينهم اليوم، اغلبهم تمت ترقيتهم من مهامهم إلى مناصب مسؤولة بمحكمة النقض على إثر طلبات الانتقال المقدمة من طرف هؤلاء القضاة.

ومست التعيينات، كذلك عديد من محاكم المملكة سواء منها الابتدائية أو الاستئنافية، حيث شملت محاكم فاس، القنيطرة، والدار البيضاء، مراكش، سيدي قاسم، مكناس، الرباط، سلا، بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المحاكم.

وعرفت هذه اللائحة نقل القاضي محمد الخضراوي من مهامه كمستشار بمحكمة النقض ملحق بالمجلس الأعلى للسلطة القضائية، إلى منصب مستشار بمحكمة الاستئناف بمكناس، وفق مقرر المجلس الأعلى للسلطة القضائية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق