الإعلام الجزائري يكشف حقده على النجاحات المغربية في المجال الفلاحي !!

26 فبراير 2021
الإعلام الجزائري يكشف حقده على النجاحات المغربية في المجال الفلاحي !!

الصحافة _ وكالات

بعد أن بدد النظام العسكري ثروات البلاد النفطية في حربه القذرة ضد جاره الغربي، كشف يومية جزائرية عن حقذها الدفين تجاه المغرب وانجازاته في مختلف الميادين وخاصة منها القطاع الفلاحي .
وعن يومية الخبر في عددها ليومه الجمعة مقاله الرئيسي وعلى صدر صفحتها الأولى ب ” تصدير الخضر والفواكه .. ثروة تدير ظهرها للجزائر وتبتسم للجيران”، في إشارة إلى عجز الجزائر عن مواكبة النمو الفلاحي والانجازات المغربية في المجال وتمكنه بفضل مشاريع السدود والمغرب الأخضر وغيرها تحقيق الاكتفاء الذاتي بل والتصدير وجهات عالمية باروبا وأفريقيا وأمريكا وروسيا.
المقال يكشف جانبا آخر من عجز الجارة الشرقية عن منافسه المغرب في مجال الفلاحة بل والصناعة رغم ما يتوفر عليه من إمكانيات نفطية وغازية،  في حين أن المغرب تمكن بفضل التخطيط الإستراتيجي والمشاريع الواعدة من تحقيق إنجازات كبرى .

المصدر: أحداث أنفو

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق