الإعدام لقاتل “حنان بنت الملاح”

10 فبراير 2020
الإعدام لقاتل “حنان بنت الملاح”

الصحافة _ الرباط

قررت محكمة الاستئناف بالرباط، اليوم الاثنين، الحكم بالإعدام على المشتبه فيه الرئيسي (“ع.ب”، 48 سنة) في قضية ما بات يعرف بـ”حنان بنت الملاح”.

كما حكمت المحكمة بإدانة الشريك الرئيسي في الجريمة بـ20 سنة سجنا، بينما قضت بـالحكم على 8 متورطين آخرين بالسجن 5 سنوات لكل واحد منهم.

وكانت الشّابة حنان العراقي (بنت الملاح) قد تعرضت، في وقت سابق من السنة الماضية، لاعتداء جسدي عنيف وهتك عرضها من لدن المتّهمين، وعلى رأسهم المتهم الرئيسي.

وتوبع الفاعل الأصلي، بجرائم “القتل العمد مع سبق الإصرار، واستعمال وسائل التعذيب، وارتكاب أعمال وحشية لتنفيذ فعل يعد جناية، والاحتجاز المرتكب أثناءه تعذيب، وهتك العرض بالعنف، والسكر العلني، واستهلاك الأقراص المخدرة”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق