الإصابة تبعد حكيمي وأوناحي عن مباراة المغرب أمام البيرو

28 مارس 2023
الإصابة تبعد حكيمي وأوناحي عن مباراة المغرب أمام البيرو

الصحافة _ وكالات

كشف وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي أمس الإثنين، عن غياب كل من النجمين أشرف حكيمي و عزالدين اوناحي عن المباراة الودية المنتظرة اليوم الثلاثاء ضد البيرو بسبب الإصابة.

وأضاف الناخب الوطني، في ندوة صحافية، مساء اليوم بمدريد، قبل مباراة البيرو يوم غد الثلاثاء، أنه لا يريد المخاطرة بلاعبين مصابين، مشيرا إلى أن حكيمي لعب الشوط الأول من مباراة البرازيل بصعوبة، مؤكدا أن “مباراة يوم غد أمام البيرو ستكون صعبة لأنهم سيحاولون الفوز على المغرب بعد الأداء الذي قدمه أمام البرازيل.

وذكر وليد الركراكي أنه لا يجب الإستهانة بمباراة الغد بمجرد أننا فزنا على البرازيل السبت الماضي، مشيرا الى أن البيرو سيكون خصما جيدا بالنسبة لأسود.

وبعد فوزه الودي التاريخي على البرازيل 2-1 السبت في طنجة، سيتواجه المغرب مع البيرو في مباراة ودية أخرى الثلاثاء على ملعب “واندا متروبوليتانو” الخاص بنادي العاصمة الإسباني أتلتيكو مدريد.

المصدر: الأيام 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق