الأول من نوعه في سنة 2021.. الملك محمد السادس يترأس مجلسا وزارياً يوم غد الخميس بفاس

10 فبراير 2021
Sa MajestÈ le Roi Mohammed VI, que Dieu L'assiste, a prÈsidÈ, lundi (20/08/18) au Palais Royal ‡ Rabat, un Conseil des ministres.
Sa MajestÈ le Roi Mohammed VI, que Dieu L'assiste, a prÈsidÈ, lundi (20/08/18) au Palais Royal ‡ Rabat, un Conseil des ministres.

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر مأذون لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن المجلس الوزاري الذي كان من المقرر أن يترأسه الملك محمد السادس، عشيةاليوم الأربعاء بالقصر الملكي بفاس تقرر تأجيله.

ووفقا لذات المصدر، فإن أعضاء الحكومة أُبلغُوا صباح اليوم الأربعاء، بتأجيل أشغال المجلس الوزاري الذي يعتبر الأول من نوعه خلال سنة 2021، وذلك إلى غاية يوم غد الخميس 11 فبراير الجاري.

هذا، فيما سيترأس سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، محليا حكوميا يومه الخميس،  سيتدارس أربعة مشاريع مراسيم، يتعلق الأول منها بتطبيق بعض أحكام الملحق الأول من الظهير الشريف بمثابة مدونة التجارة البحرية فيما يتعلق بسفن الصيد البحري، والثاني بتطبيق القانون المتعلق بحماية الأشخاص المشاركين في الأبحاث البيوطبية، والثالث والرابع بتجديد الترخيص الممنوح لكل من شركة “Cimecom” وشركة ” Gulfsat Maghreb “.

ويختم المجلس أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق