الأحزاب السياسية تتسابق لإقتسام “كعكة” 3 ملايير سنتيم

26 فبراير 2020
الأحزاب السياسية تتسابق لإقتسام “كعكة” 3 ملايير سنتيم

الصحافة _ الرباط

تتسابق الأحزاب السياسية لاقتسام “كعكة” 3 ملايير سنتيم ستتم إضافتها إلى الدعم السنوي المقدم للمؤسسات الحزبية والمقدر ب 25 مليار سنتيم.

ويبحث سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة عن الطريقة القانونية لصرف هذا الدعم الذي طالب به قادة الأحزاب حتى لا يصبحوا رهينة « مالين شکاير» المتحكمين في سير العملية الانتخابية.

ونصح سعد الدين العثماني نصح قادة الأحزاب بإحداث مؤسسات للبحث والدراسة والتفكير، تشتغل فيها الأطر، ويمكنهم الاستعانة أيضا بخبراء من خارج المؤسسات الحزبية، لوضع مقترحات عملية تخص كل ملف أو قضية من القضايا المثارة، عوض اللجوء إلى مکاتب دراسات أجنبية تكلف الملايير من الدراهم من العملة الصعبة، وتعيد إنتاج تشخيص للمشاكل القائمة التي حفظها المغاربة عن ظهر قالب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق