اعتقال ثلاثة أشخاص متهمين بتزوير وثائق امرأة لإدخالها لإسبانيا

10 أكتوبر 2019
اعتقال ثلاثة أشخاص متهمين بتزوير وثائق امرأة لإدخالها لإسبانيا

اعتقلت الشرطة الإسبانية، العاملة بميناء طريفة أمس الأربعاء ثلاثة أشخاص، متهمين بتزوير الوثائق، بعد محاولة دخول امرأة إلى التراب الإسباني بطريقة غير قانونية.

ووصل الموقوفون ميناء طريفة عبر رحلة بحرية انطلاقا من ميناء طنجة المدينة، وبينهم امرأة لا تتوفر على وثائق الدخول إلى أراضي شبه الجزيرة الإيبيرية، وأوضح بيان الشرطة، أن المرأة المعنية، اعتمدت على وثائق تعود لشبيهة لها من أجل دخول التراب الإسباني.

وكان أحد رجال الشرطة يباشر الإجراءات المعمول بها على مستوى المنافذ الحدودية حيث انتابت السيدة التي كانت تجلس في المقعد الخلفي للسيارة حالة ارتباك كبير، ما دفع العناصر الأمنية إلى القيام بعملية تدقيق، أفضت إلى اكتشاف حقيقتها.

وحسب ذات البيان وضعت الشرطة الإسبانية، الموقوفين الثلاثة رهن إشارة السلطات المختصة، حيث يتوقع متابعتهم بتهم تتعلق بمحاولة تهريب البشر وتزوير وثائق إدارية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق