اعتقالات بالأقاليم الجنوبية للمملكة تزامنا مع “أحداث الكركرات”.. هذه هي الحقيقة الكاملة!

15 نوفمبر 2020
اعتقالات بالأقاليم الجنوبية للمملكة تزامنا مع “أحداث الكركرات”.. هذه هي الحقيقة الكاملة!

الصحافة _ الرباط

فند مسؤول أمني الإدعاءات التي يتم الترويج لها من طرف جهات معادية للمملكة المغربية، بكون أن السلطات الأمنية شنت اعتقالات في صفوف مواطنين بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وشدد ذات المصدر المسؤول على أن كل ما تتم إشاعته ليس إلا أخبار كاذبة وزائفة، وأن السلطات الأمنية لم تشن أي حملة اعتقال “سياسي” بتزامن مع ما يحدث في منطقة الكركارات المغربية.

وحذر نفس المصدر، من تنامي الإشاعات والأخبار الكاذبة خصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي، مجددا التذكير بأن هذه الأخبار كاذبة ولا أساس لها من الصحة.

ولم تشهد الأقاليم الجنوبية للمملكة أي تجاوزات ولا انفلات أمني، رغم تطورات الوضع الميداني بالكركارات، وأن إعلام البوليساريو ينشر أخبار كاذبة فقط للتأثير الخارجي لاسيما بعد نجاح العملية العسكرية بالمنطقة والتي كانت بدون أي نية هجومية ولم يتم تسجيل أي اشتباكات ولا إطلاق النار، ذلك أن المغرب ملتزم بالقانون الدولي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق