استقالة الرميد من حزب العدالة والتنمية.. ما هي الحقيقة!

13 يونيو 2021
استقالة الرميد من حزب العدالة والتنمية.. ما هي الحقيقة!

الصحافة _ الرباط

بعد تداول عدة أخبار حول مستقبله داخل حزب العدالة والتنمية، بعد تسجيل غيابه عن اجتماعات الأمانة العامة للحزب، خرج وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، مصطفى الرميد، ليكشف السبب.

وقال الرميد، اليوم السبت 12 يونيو الجاري، إن سبب غيابه، عن حضور اجتماعات الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، وكافة أنشطة الحزب طوال المرحلة السابقة، راجع “لأسباب صحية ولأسباب أخرى لا حاجة لذكرها”.

وتابع المصطفى الرميد، في رسالة نشرها على صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أنه “نظرا للاتصالات والتساؤلات التي أعقبت نشر خبر حول الموضوع، فإني أؤكد أني قررت أن أتوجه إليكم جميعا بالتحايا والشكر على ثقتكم في أخيكم طوال السنين السابقة، مقدرا أهمية ما أنجزناه جميعا في خدمة المجتمع والدولة”.

وكانت مجموعة من المواقع قد تداولت أخبارا، فسرت خلالها غياب المصطفى الرميد عن حضور اجتماعات الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بنيته تقديم استقالته من الحزب.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق