استدعاء المدربين المغاربة لاستكمال دورة الكاف

28 مايو 2020
استدعاء المدربين المغاربة لاستكمال دورة الكاف

الصحافة ــ الرباط

تلقى أكثر من 20 مدربا مغربيا، اليوم الأربعاء، دعوات من أجل الالتحاق بمجمع محمد السادس، يوم 20 يونيو/حزيران المقبل، لاستكمال برامجهم التدريبية للحصول على دبلومة التدريب “كاف A”، برعاية الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكانت الدورة التدريبية قد توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا، بعدما شارك فيها أكثر من 27 مدربا وضمت مدربين أفارقة، أمثال السنغالي أليو سيسيه مدرب أسود التيرانجا، فلوران إيبينجي مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية السابق وحسن شحاتة، مدرب منتخب مصر الأسبق.

وتشمل القائمة صفوة المدربين المغاربة، يتقدمهم محمد فاخر أكثر مدرب متوج بالألقاب محليا، الزاكي بادو، رشيد الطوسي، عزيز العامري، جمال فتحي، فؤاد الصحابي، الحسين عموتو وآخرون.

ويأتي هذا التجمع المرتقب، والذي يستمر لمدة 10 أيام بعد نهاية حالة الطوارئ الثانية بالمغرب، إذ تحسنت الأوضاع بشكل ملحوظ في البلاد.

وتشير كل التوقعات إلى رفع القيود بالمغرب، عن عدد من الأنشطة التي كانت محظورة في السابق، بسبب تفشي فيروس كورونا ومن بينها هذه الحلقة التدريبية.

المصدر: موقع كووورة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق