اتهامات تلاحق “حوتة” بالتشهر والابتزاز بنشر فيديوهات وصور التقطها بهاتفه النقال 

17 أغسطس 2019
اتهامات تلاحق “حوتة” بالتشهر والابتزاز بنشر فيديوهات وصور التقطها بهاتفه النقال 
الصحافة _ الرباط
اتهمت أسرة من سيدي قاسم المدعو محمد أمين الملقب بـ”حوتة” بمحاولة بث الرعب في نفوس أسرة عبر تهديدها بنشر فيديوهات وصور التقطها عبر هاتفه النقال بدون إذن أصحابها أو تعليمات خاصة من النيابة العامة.
وقالت السيدة ف.ن في اتصال مع جريدة الصحافة الإلكترونية، بأن المدعو محمد أمين والملقب بـ”حوتة” اتصل بمسيري صفحات فيسبوك محلية وأخرى تنشط في مدن مغربية أخرى من أجل مساعدته في نشر الصور والفيديوهات الخاصة بأسرة من أجل تيسير عملية التشهير والابتزاز والضغط حتى يتنازل له سكان البيت عن تسييج مكان عمومي أمام ملكية مشتركة قام هو وعائلته بتسييجه بالأسلاك الفولاذية وزراعة الأشجار والأعشاب في محيط البيت الذي يكترونه من مهاجر مغربي يعيش في الديار الفرنسية.
وأفادت مصادر من سيدي قاسم أن المدعو “حوتة”،والذي يتعاطى المخذرات يقوم بعملية ترويج المخذرات بمحيط المؤسسات التعليمية وأيضا في الأحياء الشعبية المجاورة.
وأوردت السيدة التي تعرضت للابتزاز من طرف المدعو “حوتة” أن هذا الأخير شرع في التواصل مع ناشطين أعلاميين قصد التشهر والابتزاز وإرسال صور تحتفظ جريدة الصحافة بعينة منها، ناهيك عن فيديوهات قصد  نشرها  وذلك  من حسابه الفيسبوكي Med Amine، والذي نشر فيه صورا يدخن فيها الحشيش دون حياء ولا وجل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق