إيتو يشكر لقجع على حفاوة الإستقبال في كأس أمم إفريقيا للسيدات

8 يوليو 2022
إيتو يشكر لقجع على حفاوة الإستقبال في كأس أمم إفريقيا للسيدات

الصحافة _ وكالات

قدم رئيس الإتحاد الكاميروني لكرة القدم واللاعب الدولي السابق، سامويل إيتو، شكره لفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، على حفاوة الإستقبال الذي حظي به خلال حفل اقتتاح كأس أمم أفريقيا للسيدات المنظم المغرب الأسبوع الماضي.

وعبر إيتو عن سعادته للحضور لحفل الإفتتاح وطريقة استقباله حيث قال على صفحته الرسمية بتويتر، “شكرا للمغرب على الإستقبال الحار وهنيئا بحفل الإفتتاح المذهل الخاص بكأس أفريقيا للسيدات”.

وتابع إيتو المباراة الإفتتاحية بين المغرب وبوركينافاسو للسيدات السبت الماضي إلى جانب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ورئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

يذكر أن الإتحاد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أشاد بجاهزية ملعب “مولاي عبد الله” بالرباط، والذي احتضن على أرضيته حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا للسيدات “المغرب 2022″، وشهد حفل افتتاح عالمي أذهل عشاق الكرة الإفريقية والعالمية.

المصدر: زنقة 20

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق