إنشاء مكتب برنامج لمكافحة الإرهاب في إفريقيا على طاولة المجلس الحكومي

7 ديسمبر 2020
إنشاء مكتب برنامج لمكافحة الإرهاب في إفريقيا على طاولة المجلس الحكومي

الصحافة _ الرباط

برمجت الحكومة خلال مجلسها القادم، ثلاثة مشاريع قوانين واتفاقا بينها وبين والأمم المتحدة بخصوص إنشاء مكتب برنامج مكافحة الإرهاب والتدريب في إفريقيا التابع لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب، بالرباط-المملكة المغربية-، الموقع بتاريخ 6 أكتوبر 2020، مع مشروع قانون يوافق بموجبه على الاتفاق المذكور.

وسيترأس رئيس الحكومة سعد الدين العثماني صباح يوم الخميس 10 دجنبر 2020، مجلسا للحكومة يتدارس في بدايته ثلاثة مشاريع مراسيم يتعلق الأول منها بالنظام الأساسي الخاص بهيئة موظفي إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، والثاني بتغيير وتتميم المرسوم المتعلق بتحديد اختصاص وكيفية تأليف وتسيير اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة، والثالث بتغيير وتتميم المرسوم الصادر في شأن تطبيق القانون المتعلق بمكافحة تعاطي المنشطات في مجال الرياضة.

ويختم المجلس أشغاله بدراسة مقترحات تعيين في مناصب عليا طبقا لأحكام الفصل 92 من الدستور.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق