إنتحار سجين بتولال2!

11 مايو 2020
إنتحار سجين بتولال2!

الصحافة _ الرباط

أعلنت إدارة السجن المحلي تولال 2 أن السجين المسمى قيد حياته (ه. ص)، المعتقل بهذه المؤسسة في إطار قانون مكافحة الإرهاب، أقدم أمس الأحد في حدود الساعة التاسعة ليلا على الانتحار شنقا داخل غرفته، مستعملا قطعة من ألبسته وربطها بقضبان النافذة.

وذكر بلاغ لإدارة السجن أن “المتوفى كان يتناول بانتظام الأدوية الخاصة بالأمراض العقلية والنفسية ويخضع للمتابعة الطبية من طرف الطاقم الطبي للمؤسسة، علما أنه كان يستفيد بشكل منتظم من الزيارة العائلية، وأن سلوكه كان عاديا مع الموظفين والنزلاء. وكان يرتقب أن يفرج عنه بتاريخ 25 يوليوز 2020 بعد انقضاء مدة محكوميته البالغة عشر سنوات”.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إبلاغ النيابة العامة المختصة وعائلة السجين الهالك بالوفاة، وذلك وفقا لما ينص عليه القانون المنظم للمؤسسات السجنية.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق