إعفاءات بالجملة في وزارة التعمير والإسكان!

6 مارس 2022
إعفاءات بالجملة في وزارة التعمير والإسكان!

الصحافة _ الرباط

أعفت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، عددا من المسؤولين المشتغلين بمختلف مصالح وزارتها.

ويتعلق الأمر بوضع حد لمهام مهندس رئيس من الدرجة الممتازة والذي كان يشغل مسؤولية رئيس قسم بالمفتشية العامة، وإقالة متصرف من الدرجة الأولى كان يشغل نفس المهة.

وقررت فاطمة الزهراء المنصوري أيضا إعفاء كل من المدير الجهوي للسكنى وسياسة المدينة بجهة سوس- ماسة، والمدير الجهوي للسكنى وسياسة المدينة بجهة الدارالبيضاء-سطات.

كما ينص القرار على وضع حد لمهام المديرة الإقليمية للسكنى وسياسة المدينة بالصويرة، والمديرة الإقليمية للسكنى وسياسة المدينة بتارودانت، إلى جانب المدير الإقليمي للسكنى وسياسة المدينة بشفشاون، وزميله في نفس المنصب بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.

وكشف الوثيقة ذاتها الموقعة من طرف المنصوري والمؤرخة بتاريخ فاتح مارس الجاري، عن تعيين مسؤولين آخرين في المناصب الشاغرة ابتداء من تاريخ إعفاء نظرائهم السابقين.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق