إعتقال “بزناس” ووالده بحوزتهما 6900 “حبة قرقوبي” من نوع ريفوتريل و12 كلغ من الحشيش بالدارالبيضاء

26 مارس 2021
إعتقال “بزناس” ووالده بحوزتهما 6900 “حبة قرقوبي” من نوع ريفوتريل و12 كلغ من الحشيش بالدارالبيضاء

الصحافة _ الرباط

أوقفت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الخميس 25 مارس 2021، شخصين يبلغان من العمر 30 و58 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وبحسب مصدر أمني، جرى إيقاف المشتبه فيه الأول وهو في حالة تلبس بترويج الأقراص المهلوسة بحي سيدي معروف بالدار البيضاء، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن اعتقال والده وحجز 6900 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل” و12 كيلوغراما من مخدر الحشيش.

وتابع المصدر ذاته، أن عملية تنقيط المشتبه فيهما في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، اظهرت أنهما يشكلان موضوع مذكرات بحث صادرة عن مصالح الشرطة القضائية للاشتباه في تورطهما في قضايا تتعلق بترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق