إعتقال السيدة اللٌي صورات فيديو تدعي فيه أن صاحب مطعم صيني بفاس أصيب بفيروس “كورونا”

3 فبراير 2020
إعتقال السيدة اللٌي صورات فيديو تدعي فيه أن صاحب مطعم صيني بفاس أصيب بفيروس “كورونا”

الصحافة _ مُـتابعة

ذكر مصدر عليم أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، وضعت مساء يوم الإثنين 03 فبراير الجاري، السيدة التي قامت بتصوير وبث فيديو تدعي فيه إصابة صاحب مطهم صيني، بفيروس “كورونا”، تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكان شريط الفيديو الذي أثار ضجة كبرى في صفوف المغاربة بعدما تم تداوله على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لسيدة تدعي فيه إصابة صاحب مطهم صيني بمدينة فاس بفيروس “كورونا”، فيما أن الأمر يتعلق بحالة عادية للزكام والإرهاق، أصيب بها صاحب المحل المقيم في المغرب منذ شهور، ويتوفر على بطاقة الإقامة، ولم يغادر المغرب قبل انتشار فيروس “كورونا” ببلاده.

وتقدم صاحب المطعم الصيني شكاية إلى النيابة العامة ضد السيدة التي عمدت على تصوير وبث الفيديو، الذي تم تداوله على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق