إصابة 111 شخصا بفيروس “كوفيد 19” في مصنع بالدار البيضاء

17 أبريل 2020
إصابة 111 شخصا بفيروس “كوفيد 19” في مصنع بالدار البيضاء

الصحافة _ الدارالبيضاء

أفادت نبيلة الرميلي، المديرة الجهوية للصحة في جهة الدار الييضاء، اليوم الجمعة، أنه تم التأكد من إصابة حوالي 111 شخصا بفيروس كوفيد-19، يعملون بأحد مصانع البيضاء.

وأضاف المصدر ذاته، أن التحاليل المخبرية التي خضع لها 233 شخصا من عمال وعاملات المصنع ، أثبتت إصابة 111 شخصا منهم بفيروس “كورونا” المستجد.

وكانت المتحدثة نفسها، أعلنت يوم أمس الخميس، عن إصابة حوالي 72 من العاملات اللائي يعملن بإحدى الشركات المتواجدة في منطقة عين السبع، مؤكدة أنهن يواصلن علاجهن في مستشفيات جهة الدار البيضاء – سطات.

يشار إلى أن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، تداولت مقاطع فيديو، لعاملات أحد مصانع عين السبع، وهن في حالة هيستيرية، بعدما تأكدت إصابة إحدى زميلاتهن بفيروس “كوفيد 19”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق