إشبيلية يعلن إصابة منير الحدادي بفيروس كورونا المستجد

5 سبتمبر 2020
إشبيلية يعلن إصابة منير الحدادي بفيروس كورونا المستجد

الصحافة _ وكالات

أكدت إدارة إشبيلية اليوم السبت إصابة المهاجم ذو الأصول المغربية، منير الحدادي، بفيروس كورونا المستجد حسب ما كشف عنه الاختبار الذي أجراه بالعاصمة مدريد، أين يستقر اللاعب المغربي في انتظار عودة المنافسات.

وأشار بلاغ للفريق الأندلسي أن منير حدادي لا يعاني من أعراض ويتمتع بصحة جيدة، حيث يلتزم حاليا بالحجر الصحي داخل مقر سكنه في مدريد.

ومن المنتظر أن يجري إشبيلية للاعبي إشبيلية، بمن فيهم يوسف النصيري و وياسين بونو الدي انضم نهائيا الى الفريق فحوصات الكشف عن كورونا غدا الأحد استعدادا للعودة للتداريب التي من المبرمج أن تنطلق بعد غد الإثنين.

وسيحسم في تاريخ 18 شتنبر الجاري في مصير تمثيل منير الحدادي للمنتخب المغربي، حيث سيستغل الاتحاد الدولي لكرة القدم فرصة عقده مؤتمره السنوي الـ70 من أجل مناقشة تعديلات خاصة بقانون تغيير الجنسية الرياضية.

المصدر: 2M

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق