إسبانيا تفرض شروطا جديدة على المغاربة للحصول على “الڤيزا”.. وهذه هي التفاصيل!

14 مارس 2021
إسبانيا تفرض شروطا جديدة على المغاربة للحصول على “الڤيزا”.. وهذه هي التفاصيل!

 الصحافة _ الرباط

كشف المكتب المتخصص في معالجة طلبات الحصول على تأشيرة دخول التراب الاسبانية (bls)، عن مجموعة من الإجراءات الجديدة يجب على الراغبين في “الفيزا” اتباعها.

وستكون هناك إمكانية لحجز المواعيد ابتداء من هذا الشهر، وفق المصدر ذاته، فيما سيكون الحصول على تأشيرة دخول اسبانيا مقتصرا فقط على الأشخاص الذين سبق لهم استصدروا تأشيرات “شينغن” لا تقل مدتها عن سنة واحدة خلال آخر سنتين. فيما يرتقب أن يشمل هذا الإجراء فئات أخرى في وقت لاحق.

ودعا مكتب “bls”، كل الراغبين في حجز مواعيد إيداع الملفات للحصول على تأشيرة “شينغن”، إلى التسجيل في الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤسسة، واتباع الإجراءات المطلوبة قبل أي حجز. مؤكدا أن سريان التاشيرة سيبدأ مفعوله مباشرة بعد فتح الحدود من قبل إسبانيا والمغرب والسماح برحلات السياحة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق