إختفاء نصف مليار سنتيم من ميزانية الإتحاد الإشتراكي!

11 يوليو 2019
إختفاء نصف مليار سنتيم من ميزانية الإتحاد الإشتراكي!

الصٌَحافة _ الرباط

مازالت تداعيات القضية التي فجٌرها محمد شوقي، المدير الأسبق لجريدة الاتحاد الاشتراكي لسنوات، خلال أشغال المجلس الوطني الأخير لحزب “الوردة”، تُرخي بظلالها على التنظيم الحزبي، والتي تتجلى في إختفاء 500 مليون، بعد أن حولها قيادي سابق في الحزب، من حساب الجريدة الحزبية إلى حسابه البنكي الشخصي.

وخاطب محمد شوقي، عضو المجلس الوطني لحزب الإتحاد الإشتراكي، أعضاء “برلمان الحزب”، قائلا: “نريد أن نعرف أين اختفت 500 مليون؟ وهل يجوز قانونيا تحويل المبلغ من حساب مؤسسة تابعة للحزب، إلى حساب خاص؟”.

وتعالت أصوات الإتحاديين للمطالبة بالكشف عن مصير هذا المبلغ المالي الضخم، وتفعيل المحاسبة في حق “مختلسي مالية الحزب”، وإسترجاع ممتلكاته، فيما إبتلع الكاتب الأول للحزب، إدريس لشكر، لسانه، ولم ينبس بكلمة واحدة في القضية التي أثارت جدلاً واسعاً في صفوف الإتحاديين.

 

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق