أول جلسة لمشاورات تشكيل الحكومة.. هذه تفاصيل لقاء أخنوش ووهبي!

13 سبتمبر 2021
أول جلسة لمشاورات تشكيل الحكومة.. هذه تفاصيل لقاء أخنوش ووهبي!

الصحافة _ الرباط

انطلقت صباح اليوم الإثنين، بالرباط مشاورات تشكيل الحكومة المقبلة.

واستقبل عزيز أخنوش رئيس الحكومة المكلف بتشكيل الحكومة، عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزبالأصالة والمعاصرة،مرفوقا برئيسة المجلس الوطني لحزب “الجرار” فاطمة الزهراء المنصوري.

ومباشرة عقب لقائه مع رئيس الحكومة المعين، عزيز أخنوش، في إطار لقاءات مشاورات تشكيل الحكومة، قال عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، “تلقينا من السيد الرئيس إشارات جد إيجابية”.

وأضاف وهبي، الذي كان مرفقا خلال اللقاء بفاطمة الزهراء المنصوري، رئيسة المجلس الوطني للحزب، “كان لقاء مع السيد الرئيس المعين من طرف الملك، قدمنا له تهانينا وتعاني اعضاء الحزب، كما أننا تبادلنا مجموعة من الأفكار حول إمكانية التحالف الحكومي والعمل للمستقبل”.

وتابع الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة: “سنعمل على استمرار هذا الحوار وسنحاول بناء تصور مشترك للمستقبل إذا وافق السيد الرئيس، ولنا شعور بأن الأمور ستسير بشكل أفضل”.

وختم وهبي تصريحه بالقول: “أشكر السيد الرئيس على إشاراته الايجابية وأهنئه مرة أخرى وأتمنى له التوقيف.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق