أولى التساقطات الثلجية تعمّ جبال أوكايمدن

26 نوفمبر 2020
أولى التساقطات الثلجية تعمّ جبال أوكايمدن

الصحافة _ وكالات

يشهد منتجع أوكايمدن الجبلي منذ أمس الأربعاء تساقط كميات مهمة من الثلوج التي غطت مختلف الجبال المحيطة بالمنتجع.

وأظهرت كاميرات الرصد الفلكي لأوكايمدن أولى التساقطات الثلجية لهذا الموسم إيذانا بقرب فصل الشتاء، حيث اكتسى المنتجع الجبلي بساطا ثلجيا ساحرا ومتفردا، فيما لون البياض هو السمة الطاغية.

وإثر هذه التساقطات الثلجية المهمة، بدت جبال أوكايمدن، في حلة جديدة، حيث الساكنة المحلية تعتبر هذه الثلوج فأل خير لمستقبل أفضل وموسم فلاحي زاهر، خصوصا بعد توقعات الأرصاد الجوية التي تشير إلى استمرار تساقط الثلوج.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أفادت بأن عددا من مناطق المملكة ستشهد تساقطات ثلجية مهمة، وانخفاضا في درجات الحرارة، وزخات رعدية قوية، ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم الأحد المقبل.

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من مستوى يقظة برتقالي، أن تساقطات ثلجية مهمة ستهم كلا من عمالات وأقاليم الحوز وشيشاوة وأزيلال وبني ملال وتنغير وميدلت وإفران وخنيفرة وصفرو وتازة وتاوريرت وكرسيف وفكيك وتارودانت وورزازات والرشيدية وبولمان، وذلك يومي الخميس والجمعة.

المصدر: kesh24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق