أورسولا فون دير لاين تتقدم بـ “الشكر” للمغرب على مساهمته في الاستجابة العالمية لفيروس كورونا

30 مايو 2020
أورسولا فون دير لاين تتقدم بـ “الشكر” للمغرب على مساهمته في الاستجابة العالمية لفيروس كورونا

الصحافة ــ الرباط

تقدمت رئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، اليوم الجمعة، بشكرها للمغرب على مساهمته في الاستجابة العالمية لفيروس كورونا.

وكتبت رئيسة المفوضية في تغريدة على تويتر “شكرا لأصدقائنا المغاربة على مساهمتكم في مكافحة فيروس كورونا”.

ويعد المغرب أكبر مساهم إفريقي في دعم الاستجابة العالمية لفيروس “كوفيد-19″، التي تم إطلاقها، أمس الخميس، من طرف المفوضية الأوروبية.

كما يعتبر المغرب الذي ساهم في هذه المبادرة بما قدره 3 ملايين يورو، أحد البلدان الخمسة عشر التي تدعم حملة التبرعات التي أطلقتها المفوضية الأوروبية، في إطار الاستجابة العالمية إزاء الوباء، والرامية إلى ضمان ولوج عالمي للقاحات، والعلاجات والاختبارات المتاحة للجميع.

وستتوج هذه الحملة، المنظمة بالتعاون مع المنظمة الدولية للدفاع عن المواطنين “غلوبال سيتسزن”، تحت شعار “الهدف العالمي: متحدون من أجل مستقبلنا”، بعقد قمة عالمية للمانحين يوم السبت 27 يونيو المقبل.

المصدر:(La MAP)

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق