أفتاتي دخل وخرج فأخنوش: أنت سبب المآسي الحالية والظلمات التي يعيشها المغاربة ومازالنا ننتظر منك الكثير من الكوارث لأنك تستفيد من الوضع بشكل مفترس وشنيع

10 ديسمبر 2019
أفتاتي دخل وخرج فأخنوش: أنت سبب المآسي الحالية والظلمات التي يعيشها المغاربة ومازالنا ننتظر منك الكثير من الكوارث لأنك تستفيد من الوضع بشكل مفترس وشنيع

الصحافة _ الرباط

مازالت الردود الرافضة والشاجبة لتصريحات عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، متواصلة من مختلف مكونات الشعب المغربي، حيث خرج عبد العزيز أفتاتي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن “زعيم الحمامة” فاقد للمصداقية، ولا يستوعب ما يقول، وهو الذي قال “إن العدالة ليست وحدها التي يجب أن تقوم بمهامها في التعامل مع من يمارس السب، “بل حتى المغاربة عليهم أن يقوموا بعملهم، ومن تنقصه التربية من المغاربة، علينا أن نعيد تربيته.. لا يمكن، لا يمكن، نحن لدينا وحدة وراء صاحب الجلالة”.

واعتبر عبد العزيز أفتاتي، في تصريح صحفي نشره الموقع الإخباري “الجريدة24″، أن هذا التعبير يدخل في إطار “الوقاحة وقلة التربية”، وأن عزيز أخنوش “كان يتكلم في أمور أكبر منه بكثير، في إشارة منه إلى حديثه عن التحولات المجتمعية التي طرأت على المغرب وعلى فئات عمرية تحديدا، مضيفا “لا يمكن لأخنوش أن يساهم في تغيير مجراها بل هو من أسباب المآسي الحالية والظلمات التي يعيشها المغاربة”.

وأفاد عبد العزيز أفتاتي في ذات التصريح الصحفي، أنه حتى في عوالم المال فإن وضع عزيز أحنوش لا يسمح له بالتفاعل، “لو كان يؤمن بالليبرالية واقتصاد السوق ممكن لكنه من الناس الذين يقتسمون السوق ومسؤول على وضعية الاحتكار”.

وشدد عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية على أن مشكلة القادم من عالم المال إلى دنيا السياسة أنه “يزيد الطين بلة ومازال غتصدر عنه الكوارث، لأنه لا يؤطر الواقع وإنما يستفيد من الوضع بشكل مفترس وشنيع، ويكفيه ما نشره تقرير المحروقات عن حصوله على ملايير الدراهم بدون وجه حق”.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق