أغلبهم حرفيون في قطاع العقار.. مغاربة عالقون بالجزائر يتهمون لارام برفع أسعارها

21 يوليو 2020
أغلبهم حرفيون في قطاع العقار.. مغاربة عالقون بالجزائر يتهمون لارام برفع أسعارها

الصحافة _ الرباط

حالة من الغضب تسود وسط المغاربة العالقين بالجزائر، بسبب القرارات الأخير لشركة الخطوط الجوية الملكية، وأسعار التذاكر التي فرضتها على الراغبين في العودة إلى أرض الوطن .

وحسب شكايات توصل بها” نون بريس” فإن المئات من المغاربة في الجزائر ، والذين معظمهم يشتغل في حرف لها علاقة بقطاع العقار، وجدوا صعوبة أداء تذكرة العودة إلى المغرب بسبب السعر الكبير الذي فرضته الشركة والذي بلغ 3500 درهم.

وحسب بعض العالقين في الجزائر فإنهم وجدوا صعوبة في توفير ثمن التذكرة خاصة وأن أغلبهم عالق في الجزائر لأكثر من 4 أشهر وتوقف عن العمل لنفس المدة، بسبب الحجر الصحي الذي فرضته الحكومة الجزائرية.

واشتكى العالقون أيضا من صعوبة إيجاد مختبر لإجراء تحليلة الكشف عن فيروس كورونا، والتي تضعها الشركة كشرط أساسي للراغبين في العودة إلى المغرب، وتساءل العديدين عن كيفية إجراء هذه التحليلية إذا كانت المستشفيات العمومية وحدها في الجارة الشرقية من تقوم بهذه التحاليل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق