أزمة تنقل بين المغرب وفرنسا!.. لارام تنبه إلى تأثير الإضراب في فرنسا على رحلاتها وتدعو المغاربة للإستعلام

4 ديسمبر 2019
أزمة تنقل بين المغرب وفرنسا!.. لارام تنبه إلى تأثير الإضراب في فرنسا على رحلاتها وتدعو المغاربة للإستعلام

الصحافة _ الرباط

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء أن عددا من رحلاتها الجوية نحو وجهات أوربية قد تتأثر بالإضراب العام الذي ستشهده فرنسا خلال الأيام المقبلة.

ونبهت الشركة، في بلاغ إخباري، زبناءها إلى أن الإضراب الذي دعت النقابات الفرنسية لخوضه من 5 إلى 8 دجنبر الجاري يضع احتمالات كبيرة لاضطراب الحركة الجوية خلال هذه الفترة، داعية المسافرين عبر رحلاتها المبرمجة خلال هذه الأيام، من وإلى الوجهات الفرنسية والأوروبية (السويد والدنمارك وإنجلترا وبلجيكا وهولندا) للإستعلام حول برنامج رحلاتهم قبل التوجه إلى المطار.

وأشار البلاغ إلى أن الشركة وضعت الأرقام الهاتفية التالية في خدمة زبنائها الإستعلام المغرب: 0800 089000
فرنسا: 821 821 0820 هاتف دولي: 212522489797 + .

كما أنهت الشركة الى علم زبنائها، أن مصالحها بكل من وكالاتها التجارية ومراكز النداء، مجندة لتوفير كل المعلومات اللازمة، والتي من شأنها التخفيف من الازعاج الناجم عن هذه الوضعية الخارجة عن ارادتها.

وكانت نقابات العمال في فرنسا قد أعلنت عن إضراب عام يبدأ غدا الخميس، احتجاجا على إصلاح قانون التقاعد الذي طرحه ماكرون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق