أزمة “بروفايلات” داخل البام!.. وهبي يبحث عن مدراء مؤسسات عمومية وتكنوقراط لإستوزارهم في “حكومة أخنوش”

16 سبتمبر 2021
أزمة “بروفايلات” داخل البام!.. وهبي يبحث عن مدراء مؤسسات عمومية وتكنوقراط لإستوزارهم في “حكومة أخنوش”

الصحافة _ الرباط

أفاد مصدر عليم الإطلاع لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أن عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، دخل مرحلة البحث عن البروفايلات المؤهلة للإستوزار بإسم “البام” في التشكيلة الحكومية الجديدة، وذلك بعدما حصل تقرر بشكل رسمي مشاركة الحزب في “حكومة أخنوش”.

وأورد ذات المصدر أن عبد اللطيف وهبي نفسه في قلب أزمة “بروفايلات” داخل حزب الأصالة والمعاصرة، يورد مصدر جريدة “الصحافة” الإلكترونية، الذي أكد أنه شرع منذ اليومين الماضيين في عقد لقاءات مكثفة مع مدراء ومسؤولي مؤسسات عمومية وشركات كبرى، وشخصيات “تكنوقراطية”، استعدادا لاستوزار عدد منهم بإسم حزب “البام” في الحكومة المقبلة.

ويحاول عبد اللطيف وهبي جاهدا تقديم وجوه جديدة للإستوزار في “حكومة أخنوش” ولو تطلب منه الأمر استوزار “تكنوقراط” وصباغتهم بألوان الأصالة والمعاصرة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق