أزمة البام!.. بنشماش يبحثُ عن منصب وزاري أو رئاسة جهة بعد الإنتخابات والمنصوري تهدد بالإستقالة!

29 مارس 2021
أزمة البام!.. بنشماش يبحثُ عن منصب وزاري أو رئاسة جهة بعد الإنتخابات والمنصوري تهدد بالإستقالة!

الصحافة _ الرباط

لا حديث داخل حزب الأصالة والمعاصرة إلا عن التحركات الأخيرة للأمين العام السابق للحزب ورئيس مجلس المستشارين، حكيم بنشماش، والذي يبحث عن منصب جديد بعد الإستحقاقات التشريعية لسنة 2021، والتي أثارت  سخطا عارما في صفوف بعض قياديي الحزب.

وكشف مصدر عليم لجريدة “الصحافة” الإلكترونية، أنٌَ حكيم بنشماش لم يُخفي في لقاءات جمعته مؤخرا ببعض قياديي حزب الأصالة والمعاصرة بعد “المصالحة البامية” التي جرت بين تياره وتيار عبد اللطيف وهبي، رغبته في تولي منصب مسؤولية كبير بعد الإنتخابات المقبلة.

ووفقا لذات المصدر فإن الأمين العام السابق لحزب الأصالة والمعاصرة الذي يحاول الظهور بمظهر الرجل المصلح والموحد والمنقذ للحزب من الإنهيار، يبحث عن منصب وزاري إذ شارك “الـبـام” في الحكومة المقبلة، أو رئاسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وأثارت تحركات حكيم بنشماش سخطا عارما في صفوف بعض قياديي الأصالة والمعاصرة، وعلى رأسهم رئيس المجلس الوطني للحزب فاطمة الزهراء المنصوري التي عبرت عن سخطها من العودة المفاجئة لحكيم بنشماش، والذي بلغ حد تهديدها بتقديم استقالتها، أو تجميد عضويتها.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق