أخنوش يوجه ضربة موجعة للرئيس بلعدول ويُزكي عباد لرئاسة بلدية الهرهورة خلال الإنتخابات المقبلة

20 يونيو 2021
أخنوش يوجه ضربة موجعة للرئيس بلعدول ويُزكي عباد لرئاسة بلدية الهرهورة خلال الإنتخابات المقبلة

الصحافة _ الرباط

وجه عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، ضربة موجعة لرئيس المجلس الجماعي الهرهورة عبد الرحيم بلعدول المنتمي لذات التنظيم الحزبي، إذ يعولُ على عبد الله عباد المنسق الإقليمي لحزب “الحمامة” بتمارة للظفر برئاسة بلدية الهرهورة خلال الإستحقاقات المقبلة.

ويعيش عبد الرحيم بلعدول عضو حزب التجمع الوطني للأحرار أحلك أيامه السياسية بعد تأكيد عزيز أخنوش خلال لقاء تواصلي بتمارة جمعه بمنسق الحزب بالجهة ومنسقين إقليميين وملتحقين جدد بالحزب، تزكية عبد الله عباد لرئاسة بلدية الهرهورة خلال الانتخابات الجماعية المقبلة.

وأشار عزيز أخنوش إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، يراهن على كفاءاته العالية وطاقاته الشابة الواعدة، بالإضافة إلى الكفاءات الملتحقة بالحزب، في تنزيل هذا المشروع المهم، إذا ما حظي الحزب بثقة المغاربة في الاستحقاقات المقبلة.

هذا، وينتظر أن يعلن عبد الرحيم بلعدول إستقالته من حزب التجمع الوطني للأحرار بعدما ضيق عليه الخناق داخل التنظيم الحزبي، والشروع في سحب مفاتيح الهرهورة من يديه.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق