أخنوش يدشن حملة إنتخابية سابقة لأوانها بأكادير

16 أغسطس 2021
أخنوش يدشن حملة إنتخابية سابقة لأوانها بأكادير

الصحافة _ الرباط

استدعى عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، وأحد المرشحين لعمودية أكادير، جميع المرشحين في لائحة حزبه للإعلان عن الشروع في حملة انتخابية قبل اوانها.

وعمد أخنوش إلى تخليد الاجتماع الذي عقده مع مسؤولي حزبه على المستوى المحلي فضلا عن المرشحين في قائمته، الى التقاط صورة جماغية تضم مرشحي لائحة حزب التجمع الوطني للأحرار في الإنتخابات الجماعية لمدينة أكادير صباح اليوم الاثنين.

وأراد أخنوش أن يبعث رسالة سياسية مفادها أنه بمعية حزبه عازم منذ اليوم الاول، اي اليوم، المخصص لايداع الترشيحات للانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية، على خوض هذه الانتخابات بجاهزية كبيرة للظفر بالصف الاول وبالتالي ترأس المجلس الجماعي لاكادير.

ويراهن عزيز أخنوش على قيادة تدبير عاصمة سوس اذا ما فشل في قيادة الحكومة المقبلة، التي يراهن حزبه على تصدر نتائجها يوم 8 شتنبر المقبل.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق