“أخنوش إرحل” في صدارة وسوم تويتر

15 فبراير 2022
????????????????????????????????????
????????????????????????????????????

الصحافة _ الرباط

تصدر وسم “أخنوش ارحل” منصة موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ بالمغرب، يوم أمس الاثنين، مُسجلا أعلى التفاعلات معه خلال الساعات الأخيرة، من بين وسوم أخرى جاءت خلفه.

وخطف أخنوش صدارة الترتيب من وسم عيد الحب، الذي يصادف، يوم أمس الاثنين 14 فبراير، في وقت نالت مواضيع أخرى نصيبها من الاهتمام من لدن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على غرار الأزمة الروسية الأوكرانية.

وأصبح أخنوش مثار انتقادات قوية في الآونة الأخيرة، بسبب قرارات حكومية أبانت عن ضعف وارتباك كبيرين، زكت صحة بعض الأصوات التي نادت قبل الانتخابات بعدم منح رئيس التجمع الوطني للأحرار رئاسة الحكومة، حيث كانت نصف سنة كافية ليخرج الملياردير السوسي المغاربة عن طوعهم وسط سياق شعبي مضطرب يتسم بارتفاع أسعار المحروقات والمواد الأساسية وغياب تفاعل رسمي من الحكومة التي دفنت رأسها في الرمال تنتظر مرور عاصفة الأزمة، دون أن تكون لها الشجاعة لوقف جشع لوبيات المحروقات ودعم المواد الأساسية من أجل تفادي ارتفاع تكلفتها على الأسر المعوزة وذوي الدخل المحدود.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق