أحيزون يخلف نفسه على رأس الجامعة الملكية لألعاب القوى.. والكروج ورفاقه ينسحبون ويلجؤون إلى القضاء

22 يوليو 2019
أحيزون يخلف نفسه على رأس الجامعة الملكية لألعاب القوى.. والكروج ورفاقه ينسحبون ويلجؤون إلى القضاء

الصحافة _ الرباط

عاد عبد السلام أحيزون ليخلف نفسه على رأس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، خلال الجمع العام الذي عقد يومه الاثنين، إذ فاز بعدد أصوات تجاوز الأربعين على حساب منافسه العداء السابق والبطل العالمي والأولمبي هشام الكروج.

وهدد هشام الكروج خلال بداية الجمع العام، باللجوء إلى القضاء للطعن في إعادة إنتخاب عبد السلام أحيزون، قائلا: “أحيزون لا يحق له الترشح أصلا”.

وكشف مصدر مطلع، أن “أكثر من 30 عضوا في الجامعة الملكية لألعاب القوى يمثلون الأندية والعصب، انسحبوا من الجمع العام قبل انتهاء أشغاله”.

ويجدد عبد السلام أحيزون رئاسته على رأس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، للمرة الرابعة على التوالي، وكان انتخب أول مرة رئيسا يوم رابع دجنبر 2006 خلفا لأمحمد أوزال.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق