أبرزها عودة مزراوي وحاريث وغياب بوفال وريان مايي للإصابة.. خاليلوزيتش يكشف عن لائحة المنتخب المغربي

25 مايو 2022
أبرزها عودة مزراوي وحاريث وغياب بوفال وريان مايي للإصابة.. خاليلوزيتش يكشف عن لائحة المنتخب المغربي

الصحافة _ وكالات

كشف وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي، اليوم الأربعاء، في الندوة الصحفية التي عقدها بقاعة الندوات، التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، “كشف” عن لائحة أسود الأطلس النهائية، استعدادا لمواجهة أمريكا وديا، وجنوب إفريقيا وليبيريا، ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

وعرفت اللائحة التي وجه إليها خاليلوزيتش الدعوة للمباريات المقبلة، عودة كل من نصير مزراوي، وأمين حاريث، بعد طي الخلاف الذي كان بين جميع الأطراف، جراء اللقاء الذي كان بين لاعب بايرن ميونخ الجديد والمدرب البوسني، والاتصال الهاتفي الذي دار بين لاعب مارسيليا الفرنسي ووحيد.

 

وشهدت اللائحة غياب بعض العناصر الأساسية للمنتخب الوطني المغربي بسبب الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من، سفيان بوفال، وريان مايي، وعمران لوزا، فيما تواصل غياب حكيم زياش، بعدما رفض ملاقاة خاليلوزيتش لتذويب الخلافات الحاصلة بينهما.

وجاءت اللائحة المناداة عليها من قبل وحيد خاليلوزيتش كالآتي: ياسين بونو / منير المحمدي / أنس الزنيتي / أشرف حكيمي / نصير مزراوي / سفيان علاكوش / آدم ماسينا / سفيان شاكلة / سامي مايي / غانم سايس / نايف أكرد / فيصل فجر / سفيان أمرابط / أيمن برقوق / إلياس شاعر / عادل تاعرابت/ عز الدين أوناحي / سليم أملاح / سفيان رحيمي / أمين حاريث / منير الحدادي / زكرياء أبو خلال / يوسف النصيري / أيوب الكعبي / طارق التيسودالي.

ويجري المنتخب الوطني مباراة ودية أمام نظيره من الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الأربعاء فاتح يونيو المقبل، على أرضية ملعب TQL بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي، و00:30 ليلا بتوقيت المغرب، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وفي إطار التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023، عن المجموعة الحادية عشرة، تواجه العناصر الوطنية عن الجولة الأولى، منتخب جنوب إفريقيا، يوم الخميس التاسع من يونيو المقبل، بداية من الساعة الثامنة مساء، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وتجرى مباراة الجولة الثانية من نفس التصفيات بين أسود الأطلس ومنتخب ليبيريا، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، يوم الإثنين 13 يونيو المقبل بداية من الساعة الثامنة مساء.

المصدر: اليوم 24

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق