يوم فاتح شتنبر..إنزال وطني يجمع الأساتذة المتعاقدين وطلبة الطب بالرباط

Journaliste
الرئسيةسلايدرمجتمع
26 أغسطس 2019
يوم فاتح شتنبر..إنزال وطني يجمع الأساتذة المتعاقدين وطلبة الطب بالرباط

الصحافة _ أكرم التاج

يعتزم كل من الأساتذة المتعاقدين وطلبة الطب تنظيم مسيرة وطنية يوم الأحد فاتح شتنبر المقبل استمرارا للاحتجاجات التي شهدها الموسم الدراسي الماضي.

وجددت تنسيقية الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد أنها مطالبة الحكومة بالإدماج الفوري لجميع الأساتذة في النظام الأساسي لموظفي وزارة التربية الوطنية دون قيد أو شرط.

فيما طالب طلب الطب الذين ينظمون مسيرتهم في نفس التاريخ والمكان لإحداث الميد ن الضغط على الحكوم، “طالبوا” وزارتي التعليم العالي والصحة بضع حد للإجراءات التعسفية في حق أعضاء التنسيقية، تنزيل مفتضيات اتفاق 3 نونبر 2015 البحث عن حلول لتوفير خدمة صحية في المستوى في إطار التظيف وبعيدا عن الإجبار.

كما وضع طلبة الطب رسالة لدى مكتب رئيس الحكومة من أجل عقد لقاء للحوار حول الأزمة التي عمرت عدة أشهر و تهدد الموسم الدراسي الحالي.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق