يقيم في الضيعة الفلاحية الضويات.. محمد السادس يحل بمدينة فاس في زيارة رسمية

19 فبراير 2020
يقيم في الضيعة الفلاحية الضويات.. محمد السادس يحل بمدينة فاس في زيارة رسمية
رابط مختصر

الصحافة _ حكيم الزوهري

حل الملك محمد السادس بعد زوال أمس الثلاثاء بالعاصمة العلمية فاس، قادما من العاصمة الإدارية الرباط عبر الطريق السيار، إذ اتجه الموكب الملكي إلى الإقامة الملكية بالضيعة الملكية بالضويات بإقليم مولاي يعقوب.

وأفاد مصدر موثوق لجريدة “الصحافة” الإلكترونية فإن الملك محمد السادس سيشرف على تدشين بعض المشاريع ذات البعد الاجتماعي والاقتصاي والتنموي، سيما مشروع المنطقة الصناعية بمنطقة عين الشكاك الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم والتي ستشغل أزيد من 1500 يد عاملة، بعد أن سبق تأخير تدشينها لعدم انتهاء الأشعال بها.

كما ينتظر حسب ذات المصادر أن يتفقد عاهل البلاد بعض المشاريع التي سيبق وأن دشنها خلال زياراته السابقة للوقوف على سير الأشغال بها، خاصة المتعلقة بالمدينة القديمة لفاس.

ويشار إلى أن سلطات الإدارة الترابية بولاية جهة فاس مكناس التي كانت على علم بالزيارة الملكية، قد استنفرت العديد من مصالحها استعدادا للزيارة الملكية، حيث باشرت عمليات تعليق الأعلام الوطنية بمختلف الشوارع والمدارات موازاة مع صباغة الطوارات وتنقية جنبات الطرق والمساحات الخضراء.

كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق
error: Content is protected !!