يرصد بطولات وتضحيات الجنود المغاربة المرابطين في الصحراء.. هاشتاغ #جنودنا_فخر_مغربنا ينتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
10 أبريل 2021
يرصد بطولات وتضحيات الجنود المغاربة المرابطين في الصحراء.. هاشتاغ #جنودنا_فخر_مغربنا ينتشر كالنار في الهشيم على مواقع التواصل

الصحافة _ الرباط

كالنار في الهشيم انتشر هاشتاغ #جنودنا_فخر_مغربنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي يرصد خلاله المغردون بطولات الجنود المغاربة البواسل.

وتفاعل عدد من المغردين المغاربة مع هاشتاغ#جنودنا_فخر_مغربنا، معتبرين عن مشاعر الفخر والاعتزاز بالجنود المغاربة المرابطين في الصحراء المغربية، ومتباهين بما يقدمه هؤلاء الجنود الأبطال من تسطير ملاحم البطولات في مختلف الجبهات.

وكتب مغرد مغربي يدعى حسن #جنودنا_فخر_مغربنا.. المغرب أولا .. ولا غالب إلا الله.

وفضل مغرد ٱخر إرفاق الهاشتاغ بقسم، ودون “أقسم بالله العظيم” .. “أن أخلص لله ولملكي” “وأن أتفانى في خدمة وطني” “ودفع كل خطر يهدده” “وأن أنفذ أوامر قائدي الأعلى صاحب الجلالة”.

وإبان تحرير معبر الكركرات الحدودي من قطاع الطرق المنتمين لجماعة البوليساريو الانفصالية، عجت منصات التواصل الاجتماعي، بمئات الآلاف من التدوينات، التي عبر فيها النشطاء المغاربة عن إعجابهم وإشادتهم ببسالة الجنود المغاربة وشجاعتهم، معبرين عن دعمهم وتضامنهم المطلق مع المؤسسة العسكرية في كل خطوة تقوم بها لحماية حدود المملكة.

وسبق وأطلق المغاربة عدة هاشتاغات من قبيل “حماة الوطن الأبطال” و”الصحراء المغربية”، عبروا من خلالها عن فخرهم برجال القوات المسلحة.

رابط مختصر

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق