وهبي يهدٌد أخنوش بالمحاكم المالية ويفضحُ استغلاله للمال العام لأغراض انتخابية!

admin
الرئسيةسلايدرفي الواجهة
18 أبريل 2021
وهبي يهدٌد أخنوش بالمحاكم المالية ويفضحُ استغلاله للمال العام لأغراض انتخابية!

الصحافة _ الرباط

أفاد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن أعضاء بحكومة سعد الدين العثماني، يستغلون المال العام من أجل تحقيق أهداف انتخابية.

وأشار عبد اللطيف وهبي الذي كان يتحدث بندوة نظمتها مؤسسة الفقيه التطواني، مساء يوم السبت، بأصابع الاتهام إلى عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يشغل منصب وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات.

ولفت “زعيم البام” إلى أن حزبه سيطلب من المجلس الأعلى للحسابات افتحاص وزارة الفلاحة، ملمحا إلى أن عزيز أخنوش استغل الوزارة لتحقيق غايات انتخابية لا لتحقيق التنمية المطلوبة.

ودعا عبد اللطيف وهبي، إلى أن يتحلى رئيس الحكومة بالجرأة لمواجهة ما سماها بالمصالح التي تتصارع بحكومته، مشددا على أن تضارب المصالح لدى أعضاء الحكومة أضحى أمرا لا يمكن السكوت عنه.

وأشار الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة إلى أن أخنوش ركز مشاريع لوزارة الفلاحة بمناطق بعينها دون أخرى مما يؤكد فرضية أنه استغل المال العام لتحقيق غايات انتخابية، في الوقت الذي يرتقب أن تجرى الانتخابات العامة بالبلاد بعد بضعة أشهر.

وتساءل عبد اللطيف وهبي كيف يتم منح بعض المناطق عددا من المشاريع فيما يتم حرمان مناطق أخرى منه.

رابط مختصر
كلمات دليلية

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتخصيص المحتوى والإعلانات، وذلك لتوفير ميزات الشبكات الاجتماعية وتحليل الزيارات الواردة إلينا. إضافةً إلى ذلك، فنحن نشارك المعلومات حول استخدامك لموقعنا مع شركائنا من الشبكات الاجتماعية وشركاء الإعلانات وتحليل البيانات الذين يمكنهم إضافة هذه المعلومات إلى معلومات أخرى تقدمها لهم أو معلومات أخرى يحصلون عليها من استخدامك لخدماتهم.

اطّلع على التفاصيل اقرأ أكثر

موافق